Zeayeto

فوائد مع تغيير زيت الفرامل

الناشرون: Vicky Nie
وقت: 2019-04-16
ملخص:  يمكن لمبدل زيت الفرامل الذكي توفير الوقت والجهد. تجنب التلوث ويمكن أن تعمم وتصفية شوائب الحمأة في النظام.

مع تطور صناعة السيارات ، تعد صيانة المركبات في غاية الأهمية. يعرف الكثير من الناس أن زيت السيارة وزيت علبة التروس مهم جدًا ، ويعرف الجميع أنه يجب استبداله بانتظام. لكنه يتجاهل أهمية سائل الفرامل.

تتم عملية الفرملة في الواقع عندما يخطو السائق على المكابح ، مما يؤدي إلى فتح ألواح الاحتكاك ، وبالتالي تحقيق الغرض من الفرامل. من بينها ، سائل الفرامل هو السائد. في الوقت الحالي ، يفتقر العديد من مستخدمي السيارات وموظفي الصيانة إلى فهم معرفة سائل الفرامل ، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الحوادث. لذلك ، من الضروري استبدال زيت الفرامل بشكل منتظم. يوصى عمومًا بقيادة 50000 كيلومتر أو ثلاث سنوات لاستبدالها.

لكن استبدال زيت الفرامل يمثل مشكلة أيضًا. الطريقة التقليدية لتغيير الزيت اليدوي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة. نظرًا لأنه من الضروري الضغط على الفرامل أثناء عملية الاستبدال ، يتم ضخ مضخة الفرامل والهواء الموجود في ممر الزيت. بما أن زيت الفرامل لا يمكن أن يدخل الماء ، فمن الضروري التأكد من النقاء. لذلك من الصعب جدا.

ومع ذلك، فإن الذكية المغير النفط حمالة الصدر كه مختلفة. الأول هو أنه عندما يقوم مبدل الزيت بتغيير الزيت ، يتم صب زيت الفرامل لأول مرة في الآلة ، وبالتالي تجنب التلوث. ثانيًا ، نظرًا لأن الضغط الناتج عن الجهاز أثناء الاستخدام كبير ، فإنه يمكن أن يعمم وينتقل شوائب الحمأة في النظام. تحقيق النظافة. الشيء الأكثر أهمية هو توفير الوقت والجهد.

المقال الأصلي ، يرجى إعادة طبع المصدر .

سابق: أهمية صيانة نظام تبريد السيارة

التالي: ما هو تنظيف نظام تزييت المحرك؟